غوانيدين هيدروكلوريد - إعادة تشكيل البروتين ، بروتين قابل للذوبان

- 2021-10-21-

        في عملية تجديد البروتين ، يجب أولاً إذابة بروتين الجسم المتضمن. يشير بروتين الجسم المتضمن إلى تراكم البروتينات التي تعبر عنها البكتيريا في الخلايا لتكوين جزيئات صلبة غير نشطة ، والتي تكون غير متبلورة وغير قابلة للذوبان في الماء ، وتذوب فقط في مواد مغيرة للطبيعة مثل اليوريا وغوانيدين هيدروكلوريد.

بعد ذلك ، تتم إزالة عامل تغيير الطبيعة ببطء لاستعادة البروتين المستهدف من حالة التمدد الكامل المشوهة إلى الهيكل الطبيعي المطوي ، بينما تتم إزالة عامل الاختزال للسماح بالتكوين الطبيعي لروابط ثاني كبريتيد. بشكل عام ، فإن عملية إعادة التكوينغوانيدين هيدروكلوريديبدأ من 4 ملايين وينتهي عند 1.5 مليون. هناك عدة طرق مختلفة:

التخفيف وإعادة الطي: أضف الماء مباشرة أو المخزن المؤقت لتخفيف المحلول واتركه طوال الليل لجعل البروتين يترسب. العيب هو أن الحجم يزداد بشكل كبير ، وسرعة تخفيف التشويه تكون سريعة جدًا ، ومن الصعب التحكم فيها ؛ الغسيل الكلوي أو الترشيح الفائق الانكسار: كلا المفسدين يمكن للمواد الجزيئية الصغيرة اختراق الغشاء المسامي تدريجياً أثناء غسيل الكلى أو الترشيح الفائق ، بحيث يتم تقليل التركيز المُحول لمحلول البروتين المحوَّل الصفات تدريجياً ، وإزالته أخيرًا ، بحيث يتم طي البروتين المحوَّل الصفات وإعادة طيه. الميزة هي أنه لا يزيد الحجم. يتم التحكم في معدل إزالة المُحول عن طريق التقليل التدريجي لتركيز المادة الخارجية ، ولكن العملية بطيئة وتستغرق وقتًا طويلاً ؛ إعادة التشبع على العمود: يتم تحقيق التجديد في عملية الكروماتوغرافيا ، التي تمت دراستها بنجاح مؤخرًا. طريقة إعادة التشكيل المستخدمة في الإنتاج. الميزة هي أن قدرة الامتصاص للتثبيت الكروماتوغرافي منخفضة نسبيًا مقارنة بالبروتين المشوه ، والذي يمكن أن يحسن جودة إعادة التشكيل وعائد النشاط ؛ في الوقت نفسه ، يمكنه أيضًا فصل البروتين المستهدف عن بروتين الشوائب لتحقيق الغرض من التنقية ؛ ومن الملائم استعادة المُحول.

البروتين هو جزيء كبير بيولوجي مرتبط بالحياة ، وهو مادة لا غنى عنها للحفاظ على التقدم الطبيعي للحياة ، وهو أيضًا رمز الجيل الثاني من وراثة الحياة. تعد الأبحاث المختلفة حول البروتين أيضًا مواضيع ذات أهمية أكبر للناس ، كما أن البحث حول هيكلها مهم جدًا لتقدم الطب. يعد تمسخ البروتين أو إعادة تكوينه الطبيعي أحد القضايا الأساسية في أبحاث علوم الحياة. من بينها ، المُحولغوانيدين هيدروكلوريدلا يمكن أن يفسد البروتين فقط ، ويسهل دراسة هيكله ، ولكن أيضًا يذيب بروتين الجسم المتضمن أثناء عملية إعادة التشبع. لعبت دورًا أساسيًا في البحث.